eljr7
اهلا وسهلا بكم فـ مملكه جرح نتمني لكم حسن الاقامه معانا اذا كنت غير مسجل نكون شاكرين لكـ بالتسجيل معانا او اذا كنت مسجل عليكـ بتسجيل الدخول


اهـلاوسـهـلا بـكـ يـا {زائر} فـ مـمـلـكـه eljr7 نـتـمـنـى لكـ الـمـتـعـه والافـاده نـتـمـنـي تـكـون فـ تـمـام الـصـحـه والـعـافـيـه
 
بوابه المملكهالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتحار حاج كويتي ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأتش
عــــضــو جـــديـــد
عــــضــو جـــديـــد


ذكر
الابراج : الجدي مواضيع العضو : 46
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: انتحار حاج كويتي ....   الخميس يناير 08, 2009 7:56 pm

حاجٍ جزائري وحاجةٍ من تركستان، أقدم حاجٌ كويتي على شنق نفسه الأحد الماضي، وذلك وفقًا لما ذكرت إحدى الصحف السعودية الثلاثاء 9-12-2008.

وانتحر الحاج الكويتي في المشاعر بعد أن لفَّ "شماغه" حول رقبته، وثبَّته في مروحة الهواء بسقف الغرفة، وذكر التقرير الذي أعده الصحفي فواز العبدلي ونشرته صحيفة "شمس أن المنتحر يبلغ من العمر 35 عامًا، ويعاني مرضًا نفسيًا.

وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغ استغاثةٍ من إحدى أسر حجاج الكويت قبل ظهر أمس مفاده انتحار "عائلها" رب الأسرة، وباشرت فرق الدفاع المدني الحادثة التي وقعت داخل أحد المساكن المعدة لإقامة الحجاج بحي العزيزية، وتم رفع البصمات وآثار مسرح الجريمة لمعرفة الملابسات.

وأكد الناطق الإعلامي في شرطة مكة المكرمة الرائد عبد المحسن بن عبد العزيز الميمان أن التحقيقات جاريةٌ وبشكلٍ مكثف في سبل الوقوف على كافة ملابسات الحادثة ومعرفة أسبابها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتحار حاج كويتي ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
eljr7 :: ألمملكة العامـــه :: مدينة الاخبار والجرائم-
انتقل الى: